فنون

أيمن زيدان يدعم سلاف فواخرجي بعد استبعادها من مسلسل “حبق”

ردت الفنانة سلاف فواخرجي على الفنان أيمن زيدان حول موضوع استبعادها من مسلسل “حبق”: “يكفيني أن أكون بجانبك، وأركن في صفاء كلماتك لأكون بخير.. أستاذنا”، وذلك من خلال حالة عبر حسابها الرسمي في فيسبوك.

وكان زيدان علّق على الموضوع عبر منشور في صفحته على فيسبوك جاء فيه: “حول ما يكتب عما حدث مع سلاف فواخرجي بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له ثم أصبحت خارج المشروع.. عادة لا أتدخل في هذا النمط من التداعيات لكن أجد لزاماً علي أن أدون رأيي حول هذا الأمر باقتضاب”، مضيفاً “من المؤسف أن تتعرض فنانة بقيمة سلاف فواخرجي لما تعرضت له”.

وأنهى أيمن زيدان منشوره متوجهاً إلى فواخرجي بالقول: “سأختصر الأمر ببضع كلمات.. أنت ستظلين أنت ياعزيزتي.. وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة.. في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير وتفيض مياه المستنقعات الآسنة فدعينا يا صديقتي نركن بجوار السواقي الصافية وإن كانت لا تروي شغفنا للفن النبيل”.

وكانت الفنانة فواخرجي تولت إدارة شركة للإنتاج الفني، ووضعت خطة كاملة لها تضم العديد من الأعمال الفنية، ومن بين هذه الأعمال، مسلسل “حبق”، بحسب مصادر مطلعة.

ورشحت سلاف المخرج باسم السلكا لإخراج المسلسل، ومهيار خضور وفادي صبيح وغيرهم ليكونوا نجومه، مع إشرافها على كافة التفاصيل الإنتاجية.

ومن ثم كانت المفاجأة باستبعاد سلاف فواخرجي من العمل بعد اكتمال عناصره، ومن إدارة الشركة أيضاً، وذلك بعد أن تولى “سلكا” إدارتها لعدة أيام قبل تفرغه للإخراج، واستبدالها بممثلة أخرى وبنفس الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى